ماذا قال برهان تيه ومهند الطاهر قبل المباراة المصيرية امام نيجيريا اليوم

برهان تية ومهند الطاهر صورة من موقع الكاف

اكد مساعد مدرب منتخبنا الوطني برهان تية وقائد المنتخب مهند الطاهر في المؤتمر الصحفي المشترك قبيل المباراة المصيرية لمنتخبنا الوطني للمحليين امام نيجيربا اليوم الاربعاء في نصف نهائي بطولة امم افريقيا للاعبين المحليين الشان عزم منتخبنا الوطني على اكمال المشوار لبلوغ النهائي رغم صعوبة مباراة نيجيريا اليوم وفيما نص المؤتمر الصحفي المشترك
برهان الدين تيه (مدرب السودان المساعد)
عززنا تدريباتنا لمباراة نصف النهائي أمام نيجيريا مباشرة بعد فوزنا على زامبيا في ربع النهائي. لم نهزم زامبيا بالحظ لكن لأننا اتسعدينا جيداً وكنا الفريق الأفضل في المباراة.
نيجيريا واحدة من عمالقة كرة القدم الأفريقية ودائماً ما يكون اللعب أمام فريق كهذا ممتعاً. 
ستكون مباراة مختلفة عن المباريات السابقة لكننا سنبذل كل ما لدينا لنخرج منتصرين ونبلغ النهائي
كل اللاعبين في حالة جيدة. الأنباء الإيجابية هي أن لدينا فريق من لاعبين صغار، يلعبون بطريقة جماعية ومستعدون لتحقيق النتيجة المنتظرة.
مهند الطاهر (قائد السودان)
كلنا عزيمة على مواصلة مشوارنا المبهر في البطولة حتى الآن. أمام نيجيريا سيكون الأمر صعباً، وفي مثل هذه المباريات يجب أن تكون جاهزاً بدنياً ونفسياً. لا نشعر بأي ضغط. إلا أننا كلنا عزيمة على إثبات أننا لم نبلغ نصف النهائي بالمصادفة.
ساليسو يوسف (مدرب نيجيريا)
كانت رحلة طويلة منذ التصفيات، والآن نحن في نصف النهائي. نحن مستعدون لإتمام العمل. شعور رائع أن تكون في نصف النهائي. كلنا تركيز وسنعمل بقوة لنبلغ النهائي. أجرينا ثلاثة تغييرات بسبب الإصابات في المباراة الأخيرة وبعض اللاعبين سيغيبون عن مباراة السودان. صانداي فالي سيغيب ولازلنا نقيم حالة أورجي كالو وإينيجي موزيس.
لعبنا جيداً في هذه البطولة، لعبنا 4 مباريات وسجلنا 6 أهداف واستقبلنا 2.
مهاجمو فريقي يقدمون عمل جيد في البطولة وأهدافهم ذهبت بنا إلى هذه المرحلة. الأهم الآن ليس عدد الأهداف التي تسجلها ولكن الهدف الذي يدفع الفريق للأمام. نحترم السودان، الفريق الذي فرض على المغرب المرشحة للقب التعادل 0-0/ وهذا يعني أنهم فريق جيد. هذا يعني أيضاً أن علينا العمل بقوة أكبر. أن يبلغ أي فريق نصف نهائي بطولة كبرى يعني أن هذا الفريق قام بعمل جيد.
الفرق الأربعة التي وصلت لنصف النهائي لديها إمكانية الفوز باللقب، هذا يعتمد فقط على أن تستغل الفرص لصالحك بأفضل طريقة ممكنة.
إيكيتشوكو إيزينوا (قائد نيجيريا)
أمر جيد أن نبلغ نصف النهائي، ونحن كلاعبين ندرك أهمية بلوغ هذه المرحلة في بطولة كبرى. 
علينا أن نحضر أنفسنا معاً حتى نجعل البلاد فخورة بنا. أعتقد أنه بعزيمة اللاعبين والتركيز يمكننا تقديم الأفضل أمام السودان.
فينا يخص مكافآت المباريات، حصلنا عليها. الحوافز في جيوبنا ونأمل في الحصول على المزيد.
نأمل في تحقيق الفوز على السودان لنبلغ النهائي. إذا اتطلبت الأمور أن أقدم أداء مثل الذي حصلت به على لقب رجل المباراة أمام أنجولا في ربع النهائي، سأكون حاضراً لأحمل فريقي للأمام.

تعليقات